رابط شغال live مشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

 رابط شغال live مشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

مشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس


رابط  مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2023/24، مشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس بث مباشر اليوم السبت 20-1-2024 .


يواجه أرسنال اليوم فريق كريستال بالاس في أولي مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/24، وتقام المباراة في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة.

يسعي أرسنال للفوز بمباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث وذلك حتي يبقي في سباق المنافسة علي اللقب المشتعل هذا الموسم، حيث يحتل أرسنال حاليا المركز الرابع برصيد 40 نقطة، بينما يقع كريستال بالاس في أسفل الجدول في الترتيب 14 برصيد 21 نقطة، وإنتهي لقاء الدور الأول بين الفريقين بفوز أرسنال بهدف بدون مقابل.

المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال وكريستال بالاس

مايكل أرتيتا  المدير الفني للأرسنال


وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة علق مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز علي الأخبار المتداولة عن إمكانية التعاقد مع مهاجم في الإنتقالات الشتوية، خاصة وأن هذا مطلب لعدد كبير من الجماهير قائلاً  "لا، لن نتعاقد مع مهاجم لإنني أحب لاعبيني".

وأضاف أرتيتا قائلاً :  "نشعر بإعادة شحن طاقتنا بالكامل خلال فترة الراحة، لقد منحتنا الفرصة للنظر إلى الأمور بمنظور مختلف، نحن نأخذ الإيجابيات من الأشهر الستة الأولى على الرغم من النتائج الأخيرة".

وواصل : "في كثير من الأحيان، لا يقتصر الأمر على ما عليك فعله فقط، لقد مررنا بوقت عصيب لكننا نعرف ما حققناه، هذا يمنحني كل الأسباب لأكون إيجابيا في النصف الثاني من الموسم، "هناك احتمالية في عودة يورين تيمبر خلال الموسم الحالي لكنه في الوقت الحالي لا يزال بعيدا جدا عن المنافسة".

وأختتم أرتيتا تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلاً : "سعيد حقا بإميل سميث رو، إنه في المسار الصحيح، لقد عاد بشكل جيد حقا وأنت تعلم أنني لن أتحدث عن مستقبل أي لاعب بصفة فردية".


مشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال وكريستال بالاس بث مباشر عبر هذا الرابط

موقع يالا شوت الجديد


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال