أتليتكو مدريد يثأر لهزيمته في السوبر ويحقق فوزا مثيرا علي ريال مدريد في الكأس

 

أتليتكو مدريد يثأر لهزيمته في السوبر ويحقق فوزا مثيرا علي ريال مدريد في الكأس

أتليتكو مدريد يحقق فوزا مثيرا علي ريال مدريد في بطولة الكأس


حقق أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا على جاره ريال مدريد في مباراة ديربي العاصمة في دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، حيث انتزع أتلتيكو الفوز بنتيجة (4-2) في مباراة احتضنها ملعب "واندا ميتروبوليتانو".


أفتتح التسجيل اللاعب صامويل لينو لصالح أتلتيكو في الدقيقة 39، ورد ريال مدريد بهدف في الدقيقة 45+1 عبر يان أوبلاك، حارس أتلتيكو الذي سجل هدفًا في مرماه.


أضاف ألفارو موراتا هدفًا ثانيًا لأتلتيكو في الدقيقة 57، ثم عادل ريال مدريد النتيجة في الدقيقة 82 بفضل هدف خوسيلو، مما أدى إلى اللجوء لشوطين إضافيين.


وفي تكرار لسيناريو المباراة السابقة، سجل أتلتيكو هدفين من توقيع أنطوان جريزمان (الدقيقة 100) ورودريجو ريكيلمي (الدقيقة 119)، ليحسموا بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.


 الجدير بالذكر أن هذه الخسارة هي الثانية لريال مدريد في الموسم في جميع المسابقات، حيث كانت الخسارة الأولى أمام أتلتيكو مدريد ايضاً في الليجا، وأكمل أتلتيكو مدريد قائمة المتأهلين إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وستتم معرفة منافسه في الدور المقبل بعد إجراء القرعة في وقت لاحق.

أكد قائد أتلتيكو مدريد، كوكي ريسوريكسيون، بعد إقصاء ريال مدريد من دور الـ16 في كأس الملك بنتيجة (4-2)، أن الأتلتي يستحق الفوز وشدد على أهمية الهدوء، مشيرًا إلى أن هناك طريقًا طويلاً أمام الفريق نحو النهائي.


وفي تصريحات للتلفزيون الإسباني بعد المباراة، أكد كوكي: "الفريق سعيد جدًا، خاصة من أجل جريزمان الذي قادنا بتسجيله لهدف رائع وجعل النتيجة 3-2، نأمل أن يستمر في تسجيل الأهداف، وهو أمر مهم جدًا لنا ولأتلتيكو مدريد".


وأشار كوكي إلى جمال المباريات الأخيرة أمام ريال مدريد وسرعتها، مؤكدًا أنها تحسم في الوقت الإضافي، وقال: "كان دورنا للفوز بهذه المباراة، وفي المواجهة الماضية كانت الخسارة من نصيبنا، نحن سعداء جدًا، خاصة من أجل جمهورنا وأنطوان جريزمان".


وأضاف القائد الإسباني: "جريزمان أصبح قبل بضعة أيام هدافًا تاريخيًا لأتلتيكو مدريد، ولم نتمكن من منحه الفوز في المباراة السابقة، واليوم نجحنا في ذلك أمام جمهورنا".


وتحدث كوكي عن الضغط الذي يتعرض له المدير الفني للأتلتي، دييجو سيميوني، قائلًا: "سيميوني دائمًا يعطي كل شيء، أعتقد أنه لم ينم الليلة الماضية، يظهر كأنه كان يلعب المباراة. إنه يمتلك طريقته الخاصة في التدريب والاستمتاع بكرة القدم، ولن يغيره أحد".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال