رابط شغال live مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

 رابط شغال live مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

مشاهدة مباراة مصر وغانا




رابط مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024، مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر اليوم الخميس 18-1-2024 .

يواجه المنتخب المصري اليوم المنتخب الغاني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، وتضم المجموعة الثانية منتخبي الرأس الأخضر وموزمبيق.

ويسعي منتخب الفراعنة لحصد نقاط المباراة الثلاث في مباراة اليوم التي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، وذلك بعد اداء مخيب للآمال في مباراة الجولة الأولي مع نظيره المنتخب الموزمبيقي والتي انتهت بالتعادل في الثواني الأخيرة من المباراة 2-2 بركلة جزاء تصدي لها محمد صلاح.

شهد مران منتخب مصر بالأمس مشاركة جميع اللاعبين في قائمة المنتخب وعددهم 27 لاعب استعداداً لمباراة اليوم، والجدير بالذكر أن اللقاء لن يكون سهلا، ولا سيما بعد خسارة المنتخب الغاني لمباراة الجولة السابقة المفاجئة أمام منتخب كاب فيردي ( الرأس الأخضر) بهدف مقابل أثنين في الأنفاس الأخيرة للمباراة، وهو الأمر الذي سيزيد صعوبة مباراة اليوم في ظل رغبة منتخب غانا في تعويض خسارته السابقة والمحافظة علي آمال صعوده للدور التالي.

وتقابل المنتخبين أربع مرات في تاريخ مشاركاتهم في بطولات أمم أفريقيا، حيث نجح الفراعنة في تحقيق الفوز مرتين في نهائي بطولة أمم أفريقيا الشهير 2010 بهدف محمد ناجي جدو، وفي دور المجموعات في بطولة 2017 وفاز المنتخب الغاني مرة وحيدة في بطولة 92، بينما إنتهت مواجهة بطولة 1970 بالتعادل.


مشاهدة مباراة مصر وغانا

يمكنكم مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر عبر هذا الرابط

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال