تطورات إصابة محمد صلاح وتعليق يورجن كلوب عليها

 

تطورات إصابة محمد صلاح وتعليق يورجن كلوب عليها

تفاصيل إصابة محمد صلاح

 

تعرض النجم المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي لإصابة في العضلة الخلفية، حبث سقط علي أرض الملعب لدقائق في مباراة الأمس أمام المنتخب الغاني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وصرح طبيبب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا بأن إصابة صلاح هي شد في العضلة الخلفية، وسيتحدد الشكل النهائي ومدي خطورة الإصابة بعد إجراء الأشعة اللازمة آملاً أن تكون الإصابة نتيجة للإجهاد وليس لسبب آخر حتي يستطيع صلاح إستكمال مشواره مع المنتخب في البطولة.

وأضاف مصدر من جهاز المنتخب أن إصابة صلاح كانت بسبب شعوره بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، وأن إصابة صلاح لم تكن تعيقه عن إستكمال اللقاء ولكن مخاوف الجهاز الطبي من تطور الإصابة كانت سبب في قرار خروجه من الملعب ونزول مصطفي فتحي بديلاً له.

وطمأن المصدر الجماهير بأن إصابة صلاح بسيطة وغير مقلقة وسيكون جاهزا للعب مباراة المنتخب أمام منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية للإطمئنان علي جاهزيته خلال الساعات القادمة.

الجدير بالذكر أن مواجهة منتخب الفراعنة أمام نظيره الغاني إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وأحرز هدفي المنتخب الوطني النجم عمر مرموش  المحترف في صفوف إينتراخت فرانكفورت الألماني في الدقيقة 69 مستغلاً خطأ المدافع الغاني، وأحرز الهدف الثاني مصطفي محمد نجم نادي نانت الفرنسي في الدقيقة 74 مستغلاً تمريرة رائعة من محمود حسن تريزيجيه، بينما أحرز هدفي المنتخب الغاني اللاعب محمد قدوس المحترف في فريق ويستهام الإنجليزي.

وبتعادل المنتخب بالأمس يرفع رصيده إلي نقطتين في المركز الثاني خلف منتخب الرأس الأخضر المتصدر بثلاث نقاط من فوزه علي المنتخب الغاني في الجولة الأولي، بينما حصل علي منتخب غانا علي أول نقطة له في البطولة متساويا مع منتخب موزمبيق.

كلوب يعلق علي إصابة صلاح

المدرب الألماني يعلق على إصابة محمد صلاح


علق المدرب الإلماني يورجين كلوب مدرب فريق ليفربول علي إصابة النجم المصري محمد صلاح بأنه لا يعرف المزيد عن إصابة صلاح، وأنه تحدث مع صلاح عقب إنتهاء المباراة وسمع تقييم مبدئي لحجم الإصابة وينتظر نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها صلاح في الساعات القادمة.

وأضاف كلوب قائلاً : "لقد صُدم صلاح لحظة إصابته ولم يتمكن من معرفة ما تعرض له بشكل مفاجئ وبشكل شديد القوة، لقد شعر بالأمر مباشرة" وواصل : "نعرف أنه من النادر أن يخرج صلاح من المباريات لذا فبالتأكيد هناك شيء ما حدث له".

وأختتم مدرب ليفربول تصريحاته عن إصابة صلاح بأنه لا يعرف في الوقت الحالي تفاصيل أكثر عن إصابة صلاح ولكنه سينتظر نتيجة الموجات الفوق صوتية والرنين المغناطيسي والتي ستحدد حجم الإصابة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال