رابط شغال live مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

 رابط شغال live مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون بث مباشر


رابط  مباراة السنغال والكاميرون في كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون بث مباشر اليوم الجمعة 19-1-2024 .


يواجه اليوم منتخب السنغال الملقب بأسود التيرانجا نظيره الكاميروني في مباراة يترقبها الجميع، في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، واستطاع رفاق ماني تحقيق فوز كبير علي منتخب جامبيا بثلاثة أهداف نظيفة ليؤكد لجميع المنافسين أنه سيحاول بكل قوة الحفاظ علي لقبه في النسخة الماضية.

الجدير بالذكر أن منتخب الكاميرون والملقب بمنتخب الأسود التي لا تروض قد خيب آمال جماهيره بوقوعه في فخ التعادل أمام نظيره الغيني بهدف لكل منهما، ويسعي المنتخب الكاميروني لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره السنغالي وذلك للحفاظ علي فرصه في المنافسه ومن أجل أن يصحح صورته المتواضعة التي ظهر بها في مباراة الجولة الماضية أمام غينيا.

ستقام المباراة علي  ستاد شارل كونان باني في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع المباراة مجاناً عبر القناة الجزائرية والتي تبث عبر القمر الصناعي المصري نايل سات ويمكن إستقبال ترددها وفقا للبيانات التالية:

التردد : 11680

نوع الإستقطاب : أفقي H

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 3/4


مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون

يمكنكم مشاهدة مباراة السنغال والكاميرون بث مباشر عبر هذا الرابط

موقع يالا شوت الجديد


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال