مسلسل «حالة خاصة».. توقيت عرض الحلقة الـ 7 و8

 

مسلسل «حالة خاصة».. توقيت عرض الحلقة الـ 7 و8

مسلسل حالة خاصة


نجح ملسلسل حالة خاصة في تحقيق نجاح كبير وأصبح الأكثر مشاهدة ضمن جميع الأعمال درامية التي تعرض في هذا التوقيت، واستطاع الفنان طه الدسوقي باداءه المتميز لشخصية نديم المصاب بمرض التوحد في لفت الأنظار إليه ولاقي اداءه إشادة من الجمهور والنقاد علي حد سواء.

و في إطار متابعة موقع «نجوم مصر» لتفاصيل مسلسل حالة خاصة، نستعرض معكم مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة ال 7 و8 في الفقرة التالية.

موعد عرض الحلقة ال7 و 8 من حالة خاصة :

ستذاع الحلقتين 7 و 8 من مسلسل حالة خاصة يوم الأربعاء القادم الموافق 24 يناير وستعرض الحلقتين عبر منصة Watch It الرقمية في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة والواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، والمسلسل من 10 حلقات فقط، ويُعرض كل أسبوع حلقتين ومن المقرر أن تعرض آخر حلقتين التاسعة والعاشرة يوم الأربعاء الموافق 31 يناير.

قنوات عرض مسلسل حالة خاصة :

الجدير بالذكر أن مسلسل حالة خاصة يذاع عبر منصة Watch It الرقمية وتعرض حلقتين أسبوعياً، ويذاع المسلسل ايضاً علي القنوات التليفزيونية، حيث تعرض حلقة أسبوعياً علي شاشة قناة On E كل جمعة الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، بينما تعرض حلقة كل خميس علي شاشة mbc masr في نفس التوقيت ايضاً.


قصة مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول شخصية نديم أبو سريع المحامي و المصاب بمرض التوحد ولكنه يملك مواهب وقدرات خاصة وذكاء إستثنائي في حل ألغاز القضايا وفك شفراتها، وهو الأمر الذي يتسبب في نجاحه في الإلتحاق بمكتب اماني النجار للمحاماة،وينجح نديم في مواصلة شغفه في حل القضايا الصعبة ولكن طيبة قلبه جعلت زميله نديم في إستغلاله وسرقة مجهوده وأفكاره في فك شفرات القضايا، ويتعرض نديم للكثير من المصاعب ولكن أماني كانت داعمة له وتمنحه الثقة ولاسيما وأن ابنها يعاني ايضاً من مرض التوحد.

طاقم عمل مسلسل حالة خاصة

المسلسل من بطولة : غادة عادل، طه الدسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، حسن أبو الروس، أحمد الأزعر، أحمد طارق، وئام مجدي ومشاركة الطفلين : آدم وهدان وآدم النحاس.
تأليف : مهاب طارق
إنتاج : طارق الجنايني
إخراج : عبد العزيز النجار

تصريحات غادة عادل عن مسلسل حالة خاصة

النجمة غادة عادل


وفي حوار أجرته النجمة غادل عادل مع جريدة الشروق بعد نجاح مسلسلها حالة خاصة والتي عبرت عن سعادتها بنجاح العمل وأنها تحمست للمشاركة في المسلسل بعد معرفتها أنه قصير من 10 حلقات فقط وسيعرض علي منصة رقمية وهو أو عمل لها يعرض علي منصات رقمية، كما أنها تحمست ايضاً لقصة المسلسل الذي يحكي عن مرض التوحد وضرورة التوعية به وكيفة التعامل مع مرضي التوحد خاصة وأنهم يمتلكون مهارات كبيرة ودرجة عالية من الذكاء.

وأضافت ايضاً غادة عادل بأنها كانت سعيدة بالعمل مع الفنان طه الدسوقي، وأنها تتابعه وتشاهد كل أعماله، وأن موهبته أبهرتها وبمجرد أن أخبرها المنتج طارق الجنايني عن تواجد طه في العمل أخبرته بأنها كانت ترغب في العمل معه.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال