أحداث مثيرة في مسلسل حالة خاصة الحلقة 5

أحداث مثيرة في مسلسل حالة خاصة الحلقة 5

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث مسلسل حاله خاصه الحلقه 5، والتي شهدت العديد من المفاجآت وأثارت الكثير من الجدل والنقاشات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5

يكتشف نديم والذي يجسد شخصيته الفنان طه الدسوقي وزميلته رام الله أن أماني النجار صاحبة مكتب المحاماة الذي يتدربا فيه يعاني من مرض التوحد بعد مقابلتهم له في السيرك، وتخبره رام الله أنها تري أن سبب قبول أماني النجار له للتعيين في مكتبها أنه يعاني من نفس مرض ابنها وهو الأمر الذي يصيبه بالحزن ولكن رام الله تدارك الأمر وتعتذر له.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5

ويواصل نديم تقديم هداياه لزميلته رام الله، فبعد هدية عيد الميلاد يقدم لها خاتم ألماظ، ويظل ياسر زوج أماني النجار يلاحق رام الله ويعرض عليها الزواج في نفس الوقت الذي يعرض عليها زميلها طارق الزواج أيضاً، ويواصل نديم براعته في حل ألغاز القضايا وينجح في حل لغز القضية الأخيرة بعد زيارته لمسرح الجريمة برفقة أماني النجار.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5

ويواصل عز إستغلال طيبة نديم ويخبره أنه بحاجة ماسة إلي المال ويعاني من ضائقة مالية فيخبره نديم بمفتاح حل القضية، ولكن في المقابل يخبر عز أماني أنه إستطاع حل لغز القضية بمعاونة رام الله ويبتزها بإخباره أماني النجار بسر علاقة زميلته رام الله بزوجها مقابل سكوتها، ويصاب نديم بالصدمة بعد معرفته أن زميلته هي ابنة الرجل الذي ظلم والده وحرمه من حقوقه وأنه أصبح أهم عملاء مكتب أماني النجار.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5


الجدير بالذكر أن مسلسل حالة خاصة لاقي نجاحاً كبيراً وأصبح الأكثر مشاهدة بعد تألق أبطال العمل وخصوصاً الفنان الشاب طه الدسوقي والذي جسد شخصية نديم المصاب بمرض التوحد بشكل رائع، ويضم المسلسل نخبة من الفنانين علي رأسهم النجمة غادل عادل، بالإضافة إلي الفنانة الموهوبة هاجر السراج، حسن أبو الروس، أحمد الأزعر، أحمد طارق نور، والفنان القدير نبيل علي ماهر، والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال