وائل الدحدوح يصل إلي مصر، ويغادرها متوجهاً إلي الدوحة لتلقي العلاج

 وائل الدحدوح يصل إلي مصر، ويغادرها متوجهاً إلي الدوحة لتلقي العلاج

وائل الدحدوح


أعلنت نقابة الصحفيين المصرية عن دخول الصحفي الفلسطيني ومراسل قناة الجزيرة البطل وائل الدحدوح بمساعدة السلطات المصرية، والتي وجهت لها نقابة الصحفيين الشكر علي إستجابتها لطلب النقابة في إدخال زميلهم وائل الدحدوح إلي الأراض المصرية وذلك حتي يتمكن من إستكمال علاجه بعد الإصابة التي لحقت به بسبب إختراق أحد شظايا القذائف الإسرائيلية لأوتار يده اليمني.

وذكرت نقابة الصحفيين المصرية في بيانها أنها إستطاعت التواصل مع وائل الدحدوح بعد دخوله إلي الأراضي المصرية، ونقلت علي لسان زميلهم تعبيره عن الشكر والتقدير للسلطات المصرية ولكل زملائه الصحفيين المصريين علي مساندتهم ودعمهم للقضية الفلسطينية، فضلا عن توجيهه الشكر لزملائه الإعلاميين في قناة الجزيرة القطرية.

الجدير بالذكر أن الصحفي الكبير وائل الدحدوح  قد وصل إلي مصر عبر معبر رفح برفقة إثنين من المصابين في سيارة دبلوماسية تتبع السفارة القطرية، وغادر علي متن طائرة قطرية طراز "C130" كانت تنتظره في مطار العريش بعد أن أفرغت شحنتها من المساعدات القطرية للشعب الفلسطيني متوجهة إلي الدوحة.

يعد وائل الدحدوح من أبرز الشخصيات الإعلامية التي يتردد اسمها في كل انحاء العالم بعد احداث غزة خصوصاً بعد ما تعرض له من محن لا يقوي علي تحملها بشر، حيث فقد 12 فردا من أسرته آخرهم نجله حمزة الذي رحل ليلحق بأخيه وأخته وأمه ونجله.

تعرض الدحدوح لخطر الموت والقصف المباشر والذي أودي بحياة زميله المصور الصحفي سامر أبو دقة والذي تركته القوات الإسرائيلية ينزف لمدة خمس ساعات ومنعت سيارات الإسعاف من الوصول إليه وأصابت شظية يد وائل الدحدوح مما تسبب في قطع أحد أوتار يده ولكنه تحامل علي نفسه وأصر علي إستكمال اداء رسالته الإعلامية حتي تمكن من الدخول إلي مصر ومن ثم توجهه إلي قطر لتلقي العلاج.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال