موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 وتفاصيل ميزانيته

 موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 وتفاصيل ميزانيته

فيلم ولاد رزق 3


نشر الفنان عمرو يوسف أحد أبطال فيلم ولاد رزق3 صورة عبر صفحته علي الفيس بوك تجعه مع أبطال الفيلم وظهر فيها : أحمد عز، آسر ياسين، كريم قاسم ومخرج الفيلم طارق العريان، وعلق عمرو يوسف علي الصورة قائلاً :" من كواليس تصوير الجزء الثالث من ولاد رزق.. القاضية".

 

ويجري حالياً إستكمال تصوير فيلم ولاد رزق 3 في الرياض وذلك تجهيزا لعرض الفيلم خلال موسم صيف 24، الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من الفيلم والذي عرض باسم "ولاد رزق.. عودة أسود الأرض" عرض في صيف 2019 وذلك بعد أربع سنوات من عرض الجزء الأول في 2015.

وصرح مخرج الفيلم طارق العريان أن الجزء الثالث من أفلام ولاد رزق يشهد مفاجأة كبيرة بمشاركة الملاكي العالمي تايسون فيوري في أحداث الفيلم وجاءت مشاركته بدلاً من نجمي هوليوود دينزل واشنطن ومارك ويلبرج، وأضاف ايضا علي هامش تصريحاته في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية أنه لا صحة للأخبار التي تحدثت عن إستبعاد النجم أحمد الفيشاوي من العمل وأنه سيظهر بعدة مشاهد وفقا لسياق أحداث سلسلة أفلام ولاد رزق وأضاف أنه تم الإتفاق علي عرض الفيلم خلال موسم عيد الأضحي من هذا العام.


تفاصيل ميزانية فيلم ولاد رزق 3

وصرح المخرج طارق العريان أن ميزانية فيلم "ولاد رزق 3"قد تصل إلي 8 مليون دولار وأنه تم دعم ميزانية الفيلم من قبل هيئة الترفيه برعاية المستشار تركي آل الشيخ، وأنه يجري تصوير مشاهد الفيلم وخاصة مشاهد الأكشن في العاصمة السعودية الرياض وبالتحديد في البوليفارد وسيستغرق تصوير المشاهد في المملكة عشرة أيام.



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال