طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي يثير الجدل بعد نبوءة خبيرة الأبراج

طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي يثير الجدل بعد نبوءة خبيرة الأبراج

طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي


أثار خبر طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي دهشة الكثير من الجمهور بعد إعلان إنفصالهما اليوم، حيث نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز علي حسابها في موقع الإنستجرام بوست كتبت فيه : "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".

كان الفنان أحمد العوضي قد نشر إعلانًا مماثلًا على صفحته في فيسبوك، أكد فيه أن الطلاق قد تم بينه وبين ياسمين، معبرًا عن الاحترام المتبادل قائلاً : " تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".    


نبوءة ليلي عبد اللطيف حول طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

وأثار خبر طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي دهشة الجمهور خصوصاً انه لم يكن هناك أي خلافات بينهما في الفترة الأخيرة، فضلاً عن تداول الكثير من المتابعين نبوءة خبيرة الابراج ليلي عبد اللطيف والتي توقعت فيها إنفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عام 2024، وعلق العوضي علي هذه النبوءة قائلاً : "كذب المنجمون ولو صدقوا".

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي كان قد احتفل عبر بوست علي صفحته الرسمية علي الفيس بوك نشره بالأمس بعيد ميلاد زوجته ال44، ونشر صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز وكتب : «كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح»، ليعلن بعدها في اليوم التالي خبر إنفصالهما الذي أدهش الجميع.   

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال